لا تزال أسعار التأمين على السيارات من طرف ثالث هي الخيار الأرخص ارخص تامين سيارات لمعظم الناس.

أسعار التأمين على السيارات من طرف ثالث: تختلف الأسعار حسب الشركة والدولة ، لكنها أرخص عمومًا من عروض التأمين على السيارات أقساط التأمين على السيارات.

أسعار تأمين الطرف الثالث على السيارات هي أرخص أسعار السيارات ، فلماذا لا تشتري اسعار التأمين الشامل للسيارات واحدة؟

التأمين على السيارات ضروري ، لكنه قد يكون مكلفًا. يختار بعض الأشخاص التأمين على السيارات من طرف ثالث لتوفير المال. ومع ذلك ، يجب عليك دائمًا مقارنة خياراتك قبل شراء التأمين على السيارات من طرف ثالث.

افضل تامين سيارات

تعد أسعار التأمين على السيارات من طرف ثالث اتجاهًا جديدًا يظهر في الولايات المتحدة. شوهد هذا الاتجاه في دول أخرى مثل كندا وأستراليا والمملكة المتحدة. أسعار التأمين على السيارات من الطرف الثالث ليست فقط أرخص من التأمين التقليدي على السيارات ولكنها توفر أيضًا تغطية أكبر لسيارتك.

كانت أسعار التأمين على السيارات من طرف ثالث موجودة منذ فترة حتى الآن ، لكنها لم تصبح شائعة إلا مؤخرًا. يعود سبب ظهور هذا الاتجاه الجديد إلى زيادة عدد السائقين غير المؤمن عليهم وارتفاع عدد الإصابات والوفيات المرتبطة بالسيارات.

تحاول شركات التأمين إيجاد طرق لتقليل خسائرها بسبب السائقين غير المؤمن عليهم وارتفاع تكاليف الإصابات والوفيات المرتبطة بالسيارات. يقدم مقدمو الخدمات الخارجيون سياسات أقساط أقل يمكن استخدامها كخيار بديل لأولئك الذين لا يرغبون في دفع أقساط التأمين الأعلى التي تقدمها شركات التأمين التقليدية.

ستستكشف هذه المقالة مزودي الطرف الثالث ، ومزاياهم مقارنة بشركات التأمين التقليدية ، وكيف يعملون ، وما يغطونه وما لا يغطونه

تامين السياره

التأمين على السيارات من طرف ثالث هو نوع من التأمين يغطي السائق وأي ركاب في السيارة.

تعتمد أسعار التأمين على السيارات الخاصة بالطرف الثالث على العديد من العوامل ، مثل الدولة والشركة وتاريخ الشركة وعمر سيارتك وسجل القيادة.

التأمين على السيارات من طرف ثالث هو بديل للتأمين التقليدي على السيارات حيث تدفع مقابل التغطية من شركة أخرى غير شركتك. يطلق عليه أيضًا تغطية "غير المالك التلقائي" أو "تغطية السيارات غير المملوكة".

كانت أسعار التأمين على السيارات من طرف ثالث في ارتفاع في السنوات الأخيرة بسبب الزيادة في المطالبات والدعاوى القضائية.

المعدلات لا ترتفع فقط بالنسبة للتأمين على السيارات من طرف ثالث ، ولكن أيضًا لجميع أنواع التأمين الأخرى. هذا بسبب زيادة المخاطر والمسؤولية.

أسعار التأمين على السيارات من طرف ثالث أعلى مما قد تحصل عليه من شركة تقدمه كخدمة. والسبب وراء ذلك هو أنه يتعين على الشركات دفع نفقاتها وخدماتها مثل الإعلان والتسويق والمبيعات والخدمات اللوجستية وما إلى ذلك ، مما يزيد من تكاليفها.

مقابر طريق الفيوم للقوات المسلحة

غالبًا ما تقدم شركات التأمين على السيارات عبر الإنترنت أسعارًا أرخص من شركات التأمين على السيارات التقليدية. هذا لأنهم غير مطالبين بالدفع مقابل الإعلان والتسويق ، مما يجعل أسعارهم في متناول الجميع.

تختلف أسعار التأمين على السيارات من طرف ثالث حسب الشركة والبلد. يبلغ متوسط أسعار التأمين على السيارات من الطرف الثالث حوالي 1000 دولار في أمريكا ، بينما يبلغ متوسط أسعار التأمين على السيارات في كندا حوالي 1500 دولار في السنة.


ديكورات واجهات منازل خارجية

amanleek

واجهات فلل دائرية

شركة تامين على السيارات
ارخص شركة تامين سيارات ضد الغير